الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يلمح إلى إمكانية غياب نجم ليفربول عن كأس العالم 2018

أحمد تاضومانت

02:41 01/04/2018

وصف الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لنادي ليفربول ، الإصابة التي تعرض لها آدم لالانا مساء أمس السبت ضمن أخر أخبار نادي ليفربول، خلال مباراة كريستال بالاس في الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي بالقوية جداً ، والتي تهدد مشاركته مع المنتخب الإنجليزي في مونديال روسيا الصيف المقبل .

وبعد خمس دقائق فقط من نزوله كبديل في الشوط الثاني من اللقاء الذي احتضنه ملعب سلهورست بارك ، تعرض لاعب الوسط لتدخل قوي من لاعب كريستال بالاس لوكا ميليفوجيفيتش ، ليضطر لمغادرة الملعب متأثرا بالإصابة .

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي حسمها الريدز بنتيجة (1/2) بعد أن كانوا متأخرين بهدف نظيف : ” لم أتحدث معه ولكني رأيته ، الأمر محزن للغاية ، لا نعرف حتى اللحظة مدى خطورة الإصابة ، ولكن المشاهد الأولية تؤكد أنها قوية للغاية .. يبدو أنها إصابة عضلية ، والأمور ستتضح في أقرب وقت ” .

وأضاف : ” إنه صديقنا وزميلنا ولاعب لازمه سوء حظ كبير هذا الموسم .. أعتقد أن أحد أكبر انجازات الفريق هذا الموسم هو اللعب بدون لالانا طوال الموسم تقريبا ، وهو أمرا لم يكن في حساباتنا “.

وبسؤاله حول حظوظه في اللحاق بنهائيات كأس العالم الصيف المقبل ، أكد كلوب أنه من ” المبكر جدا ” معرفة هذا الأمر ، على الرغم من أن الإصابة ، التي تبدو أنها في مكان الإصابة القديمة في ربلة الساق ، لا تبدو بسيطة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

الأكثر قراءة