الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صلاح يسعى لتحقيق رقم قياسي لم يحدث منذ 130 عام

13:43 31/03/2018

سلطت صحيفة ديلي ميرور البريطانية الضوء على رقم قياسي وتاريخي ينتظر النجم المصري محمد صلاح خلال المباريات المتبقية له مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويتربع محمد صلاح على صدارة الهدافين برصيد 28 هدف، متفوقاً على هاري كين مهاجم توتنهام الذي يحتل المركز الثاني بـ24 هدف.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن محمد صلاح يتفوق على 4 أندية في البريميرليج بعدد الأهداف، وهي بيرنلي (27 هدف)، سوانزي سيتي (25)، هدرسفيلد (25) وأخيراً وست بروميتش (24).

وأضافت الصحيفة أنه لم يسبق لأي لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي أن سجل أهداف أكثر من فريقين منذ تأسيس البطولة عام 1888، أي منذ 130 عام.

وتمكن ديفيد ماكلين نجم شيفيلد من التفوق على فريقين بعدد الأهداف في موسم 1912-1913، وهو أكبر إنجاز في تاريخ البطولة حتى الآن، علماً أن هاري كين تفوق على فريق واحد الموسم الماضي وهو سندرلاند وتعادل مع مدلزبره.

ويحتاج صلاح ليواصل تفوقه في عدد الأهداف على 3 فرق أو أكثر ليحطم إنجاز ديفيد ماكلين التاريخي، علماً أنه يملك فرصة أيضاً لتخطي ستوك سيتي (29 هدف)، نيوكاسل (30 هدف)، كريستال بالاس (30 هدف)، وهو الفريق الذي سيواجهه صلاح في المباراة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

الأكثر قراءة