الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح يتطلع لمعادلة رقم رونالدو وفان بيرسي

أحمد تاضومانت

01:40 30/03/2018

يتطلع المصري محمد صلاح ، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ، لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية في البريمرليج ، وذلك من خلال معادلة رقم كريستيانو رونالدو وروبن فان بيرسي ، لاعبا مانشستر يونايتد سابقاً .

ويعد رونالدو وفان بيرسي أكثر اللاعبين تسجيلاً في عدد مباريات مختلفة خلال نفس الموسم (21 مباراة) ، وذلك حين نجح الأول في تحقيق الرقم المذكور في موسم 2007/2008 مع الشياطين الحمر ، بينما وصل الثاني إلى ذلك الإنجاز في موسم 2012/2013 مع نفس الفريق .

وتألق محمد صلاح مع ليفربول منذ بداية الموسم الحالي ، حيث سجل 4 أهداف في شباك واتفورد في الجولة السابقة ، كما أنه يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 هدفاً متفوقاً بذلك على هاري كين بفارق 4 أهداف .

وسيكون الفرعون المصري على موعد مع معادلة رقم رونالدو وفان بيرسي ، حين يحل ليفربول ضيفاً على كريستال بالاس في اللقاء الذي ستجرى أطواره على ملعب “سيلهيرست بارك” ، وذلك في مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري المحلي الممتاز .

وإذا تمكن محمد صلاح من هز شباك كريستال بالاس ، فإنه بذلك سيضع نفس جنباً إلى جنب مع رونالدو وفان بيرسي ، حيث سيرتفع عدد المباريات التي أحرز فيها أهدافاً بالدوري هذا الموسم إلى 21 مباراة ، وهو نفس الرقم الذي حققه الثنائي السالف ذكره .

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب أنفيلد ، انتهت بفوز كريستال بالاس ، في مباراة غاب فيها محمد صلاح عن هز الشباك .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الأكثر قراءة