الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد لا يرحب بفكرة التعاقد مع محمد صلاح لهذا السبب

أحمد تاضومانت

11:27 28/03/2018

تخلى نادي ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز عن عادته بإبرام صفقات من العيار الثقيل في المواسم الثلاثة الماضية ، إلا أنه ما زال يقاتل على التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي ، لتعويض إخفاقه محليا بالخروج من الكأس والابتعاد عن المنافسة على لقب الليجا .

ويسعى النادي الملكي لتجديد دمائه في الصيف المقبل من خلال التعاقد مع أجود اللاعبين على الساحة الكروية ، ويعد المصري محمد صلاح من بين الخيارات المطروحة لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وفي هذا الصدد ، ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية ، أن نادي ريال مدريد الإسباني لا يُفكر في التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي ، في الانتقالات الصيفية المقبلة ، مُفضلاً عليه إدين هازارد نجم تشيلسي ، وذلك على عكس ما تردد مؤخراً .

وأكد جويليم بالاجو ، الصحفي في شبكة سكاي سبورت ، أن محمد صلاح يعد خياراً صعباً ، لأن ريال مدريد لا يُصنفه ضمن فئة النجوم العمالقة ، وهو ما قد يجعل النادي الملكي يوجه بوصلته إلى لاعب آخر .

وأوضح الصحفي المقرب من نادي ليفربول ، أن صلاح يعتبر علامة كبيرة في مصر وفي الدوري الإنجليزي ، بسبب امتلاكه للمميزات التهديفية التي تصب في صالحه ، لكنه أشار ( بالاجو ) إلى أن ريال مدريد سيرمي بثقله للتعاقد مع إدين هازارد بسبب الاستمرارية التي يتميز بها عن الفرعون المصري .

واستدرك بالاجو حديثه بالتأكيد على أن الصيف طويل وقد يحدث أي شيء ، إلا أنه لا يعتقد أن ريال مدريد سيدفع مبلغا كبيرا من أجل محمد صلاح .

جدير بالذكر أن ” أبو مكة ” كان قد مر بفترة صعبة بمسيرته أثناء ارتدائه لقميص تشيلسي ، حيث ابتعد عن المشاركة لفترات طويلة حتى انتقل لصفوف فريق فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة بعد عام واحد بصفوف البلوز .

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة