الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يُبدي رأيه في المقارنة بين محمد صلاح وميسي

أحمد تاضومانت

02:27 18/03/2018

أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ، بالجناح المصري محمد صلاح ، بعد تألقه المبهر في مواجهة واتفورد ، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 5/0 بالجولة 31 من الدوري الإنجليزي .

ونجح صلاح في قيادة أخر أخبار نادي ليفربول لتحقيق الانتصار بفضل رباعية سجلها في شباك الضيوف ، كما صنع هدفاً لزميله روبرتو فيرمينو ، ليتوج نفسه نجماً للمباراة .

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية : ” أنا سعيد جدا لصلاح ولحماسه حتى بعد أن سجل أربعة أهداف كان حزيناً لتضييع الخامس وقلت له كفى (يضحك) ” .

وتابع : ” أهدافه هامة جدا لنا ونتمنى عودته من العطلة الدولية رفقة زملائه في مستوى جيد ، هو فتى رائع يعشق تسجيل الأهداف .. نتيجة اليوم كانت رائعة جدا ، ولم تجعلنا نتوقف عن محاولة تسجيل المزيد ، وهكذا يجب أن تكون كرة القدم ، سعيد جدا بهذا الأداء ” .

وأبدى المدرب الألماني رأيه بخصوص المقارنة بين محمد صلاح وليونيل ميسي ، حيث قال : ” ليس من السهل وضع أي لاعب بمقارنة مع ميسي ، لكني أعتقد بأن صلاح يسير على الطريق الصحيح لتحقيق ذلك ” .

وأضاف : ” ميسي هو اللاعب الذي يفعل ما يفعله منذ 20 سنة وآخر لاعب أعرفه كان لديه نفس التأثير على أداء الفريق هو دييجو مارادونا ” .

يذكر أن محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفاً ، موسعا الفارق مع هاري كين المصاب إلى 4 أهداف ، ليكون بذلك منافساً قوياً على جائزة الحذاء الذهبي .

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

الأكثر قراءة