الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح يُغلق الباب في وجه ريال مدريد ويشكر زملاءه في ليفربول

أحمد تاضومانت

01:35 18/03/2018

أغلق المصري محمد صلاح ، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ، الباب في وجه ريال مدريد الإسباني ، بعد تصريحاته الأخيرة ، والتي جاءت عقب تسجيله أربعة أهداف في شباك واتفورد ، في الجولة 31 من مسابقة البريمرليج .

وكانت أخر أخبار نادي ليفربول قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع محمد صلاح خلال سوق انتقالات ريال مدريد الصيف المقبل ، من أجل تعويض رحيل جاريث بيل المحتمل .

وتحدث صلاح في تصريحات صحفية لشبكة ESPN عقب المباراة ، قائلاً : ” يجب أن أشكر زملائي في الفريق لأنهم ساعدوني على الوصول لهذا الرقم ، نحن فقط بحاجة لهذه النقاط الثلاث، هذا هو الشيء الأكثر أهمية ، الأمر المهم أننا عدنا بعد الخسارة الأخيرة (أمام يونايتد) ، الآن نتطلع للمباراة المقبلة ” .

وأبدى النجم المصري رغبته في الاستمرار باللعب في منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث قال : ” في تشيلسي لم ألعب ، لذلك لم يكن لدي أي حظوظ ، لكنني عندما انتقلت إلى الدوري الإيطالي ، كنت أريد العودة إلى إنجلترا وقد أخبرت أصدقائي عن هذا الأمر ” .

وتابع محمد صلاح حديثه بالقول : ” أنا أحب الدوري الإنجليزي الممتاز .. أشعر بأن الأمر يتعلق بأسلوبي في كرة القدم ، أنا سعيد في ليفربول ، إذا نظرت إلي الآن وقبل خمس سنوات ، فإن كل شيء قد تغير ، عقلياً وجسدياً … كل شيء ” .

واختتم صلاح تصريحاته بالقول : ” ليفربول لم يفز بالدوري منذ فترة طويلة ، وأتمنى أن أفوز بهذا اللقب مع هذا النادي .. إنه حلم جميل أن نفوز باللقب معاً ” .

يذكر أن محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفاً ، موسعا الفارق مع هاري كين المصاب إلى 4 أهداف ، ليكون بذلك منافساً قوياً على جائزة الحذاء الذهبي .

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة