الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح يبتعد عن ميسي والملاحقين في سباق الحذاء الذهبي

01:10 18/03/2018

ابتعد النجم المصري وهداف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في سباق المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي في الموسم الحالي 2017-2018 والتي تمنح لهداف الدوريات في القارة الأوروبية.

وعزز محمد صلاح صدارته لسباق الحذاء الذهبي بجانب ابتعاده في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسجيله أربعة أهداف “سوبر هاتريك” في المباراة التي حسمها ليفربول بخمسة أهداف مقابل لا شيء على واتفورد ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من البطولة.

النجم المصري وصل بفضل الأهداف الأربعة إلى الهدف رقم ثمانية وعشرين في الدوري الإنجليزي ليبتعد عن ملاحقيه في المنافسة على الحذاء الذهبي.

ويبتعد محمد صلاح عن الرباعي ليونيل ميسي (برشلونة) وهاري كين (توتنهام هوتسبير) وسيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي) وإدينسون كافاني (باريس سان جيرمان) بفارق أربعة أهداف.

وسجل الرباعي أربعة وعشرين هدفاً لكل لاعب في بطولات الدوري الإسباني بالنسبة لليونيل ميسي والدوري الإنجليزي لهاري كين وسيرجيو أجويرو والدوري الفرنسي لإدينسون كافاني.

ويعتبر صلاح أول لاعب عربي يصل إلى هذه المرحلة في تاريخ المحترفين العرب في القارة الأوروبية.

” فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة