الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح يُحرز جائزة أفضل لاعب في مواجهة ليفربول وواتفورد

أحمد تاضومانت

00:16 18/03/2018

واصل الدولي المصري محمد صلاح ، مهاجم ليفربول الإنجليزي ، مستواه الخيالي مع الريدز أمام واتفورد ، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت ، ضمن أخر أخبار نادي ليفربول بمنافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي .

وسجل صلاح أربعة أهداف في شباك واتفورد ، ليصل للهدف رقم 101 في مسيرته الأوروبية مع الأندية المختلفة في جميع المسابقات ، مع بازل وتشيلسي وفيورنيتنا وروما وليفربول .

كما رفع رصيده التهديفي إلى 28 هدفاً في الموسم الحالي بالبريميرليج ، في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي ، موسعاً الفارق مع هاري كين إلى 4 أهداف .

وتُوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب ، بعد مستواه المذهل في المباراة ، قبل أن يؤكد النجم المصري في تصريحات صحفية ، أنه لا يفكر كثيراً في الأرقام الشخصية ، لكن يسعى مع اللاعبين في حسم الثلاث نقاط .

وتسلم صلاح جائزة رجل المباراة من قِبل جوردان هيندرسون ، وتحدث قائلاً : ” أهم شيء مصلحة الفريق ، والاستفاقة بعد خيبة الأمل من خسارة أمام مانشستر يونايتد ، نفكر في المباراة القادمة ” .

يذكر أن ليفربول رفع رصيده إلى النقطة 63 في المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي ، بينما تجمد رصيد واتفورد عند النقطة 36 في المركز الحادي عشر .

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

الأكثر قراءة