الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مشجع ليفربول يدخل الإسلام بسبب محمد صلاح

22:40 17/03/2018

أكد مشجع لأخر أخبار نادي ليفربول الإنجليزي دخوله الدين الإسلامي بسبب المستوى الذي يقدمه النجم العربي المصري محمد صلاح مع فريقه خلال منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وباقي المسابقات.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول لإنهاء الشوط الأول متقدماً بثنائية نظيفة على واتفورد بتسجيل الهدفين في المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي والمقامة على ملعب “الأنفيلد رود”.

مشجع لليفربول نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيها “ما يفعله محمد صلاح في هذا الموسم مثير للغاية، لذلك أنا أدخل الإسلام .. اشهد أن لا اله الا الله وان محمدا رسول الله”.

وكانت جماهير ليفربول في إنجلترا قد نشرت أغنية منذ اسابيع أكدت أنها مستعدة للدخول إلى الإسلام بسبب محمد صلاح.

ويتألق النجم المصري في الموسم الحالي ويتصدر حالياً جدول ترتيب البريميرليج وأصبح أكثر لاعب يسجل في موسم واحد في تاريخ النادي متخطياً الإسباني فيرناندو توريس والأوروجوياني لويس سواريز بوصوله إلى الهدف السادس والعشرين في البرميرليج والرابع والثلاثين في كل البطولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة