الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوتينيو يتسبب في خسارة مالية ضئيلة لليفربول

16:52 17/03/2018

أكدت صحيفة سبورت البرازيلية أن فريق ليفربول لم يكن المستفيد المادي الوحيد من صفقة بيع فيليب كوتينيو لبرشلونة في سوق انتقالات برشلونة الشتوية الماضي.

ويدين الفريق الإنجليزي لفريق فاسكو دي جاما بقيمة 2.5 % من الصفقة “التي تبلغ 145 مليون جنيه إسترليني” أي ما يعادل 3.5 مليون جنيه إسترليني بالتمام والكمال ولم يتم دفع أي من مستحقات النادي البرازيلي حتى الآن من قبل ليفربول.

ومن المتوقع أن يتم تسديد المبلغ لصالح النادي البرازيلي على ثلاث دفعات وسيبلغ قيمة أول دفعة حوالي 871 ألف جنيه إسترليني وفقاً لصحيفة صن سبورت.

وكشفت صحيفة صن سبورت أن ليفربول دفعوا المبلغ للاتحاد الدولي لكرة القدم وينتظر فاسكو دي جاما فقط تحويل الفيفا لكي  يحصل على أمواله من ليفربول، وهو توقيت مثالي للفريق البرازيلي الذي يعاني مثل معظم أندية أمريكا الجنوبية من مشاكل الديون الضخمة.

وكان كوتينيو قد بدأ مسيرته في فريق فاسكو دي جاما قبل أن يخطفه إنتر ميلان في عمر الـ16 عاماً ومن ثم رحل لليفربول في عام 2013 ليصبح واحداً من أفضل صناع اللعب في أوروبا ليطلبه عملاق كتلونيا.

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

الأكثر قراءة