الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يكشف عن اتفاقه السري مع صلاح قبل موقعة اليونايتد

أحمد تاضومانت

13:30 07/03/2018

يعيش الدولي المصري محمد صلاح أزهى أيامه الكروية برفقة فريق ليفربول الإنجليزي ، الذي انتقل إليه بداية الموسم قادماً من فريق العاصمة الإيطالية روما ، وساهمت مهارات ومراوغات ” أبو مكة ” في رفع أسهمه بشكل كبير في بورصة اللاعبين .

وتمكن أخر أخبار نادي ليفربول من بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد تعادله أمام بورتو بدون أهداف ، مستغلاً انتصاره في مواجهة الذهاب بخمسة أهداف دون رد ، ليحافظ الريدز على رصيدهم الخالي من الهزائم في المسابقة الأوروبية لحدود اللحظة .

وتعود آخر مرة تأهل فيها ليفربول بطل أوروبا خمس مرات إلى هذه المرحلة من المسابقة رفيعة المستوى ، إلى عام 2009 عندما خرج أمام تشيلسي عقب هزيمة درامية بنتيجة 7/5 في مجموع لقائي الذهاب والإياب .

وبدأ محمد صلاح اللقاء من على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في الدقيقة 74 بدلاً من ساديو ماني ، وذلك من أجل إراحته قبل مواجهة مانشستر يونايتد ، يوم السبت المقبل ، ضمن مباريات الجولة 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي ، والتي ستحسم بشكل كبير صراع المركز الثاني بين الفريقين .

وكشف كلوب في تصريحات صحفية بعد اللقاء عن الشرط الذي رهن به إعفاء المصري محمد صلاح من تدريبات الأربعاء ” أخبرت صلاح أنه في حال ركض كثيراً اليوم فهو معفى من تدريبات الغد ” .

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفاً إلى جانب هاري كين الذي يملك نفس الرصيد من الأهداف .

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة