الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح يتبرع بـ12 مليون جنيه لمستشفى سرطان الأطفال

بلال محمد

13:19 06/03/2018

كشفت تقارير صحفية مصرية في الأونة الأخيرة، عن تبرع النجم محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بـ12 مليون جنيه لمستشفي سرطان الأطفال 57357.

ويقدم الدولي المصري محمد صلاح البالغ من العمر 25 عاماً، مستويات خيالية للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، منذ انضمامه من نادي روما الإيطالي في الصيف، خاصة وبعد تصدره قائمة هدافي البريميرليج بـ24 هدفاً.

ووفقاً لما ورد عن الصحف المصرية، فأن الفرعون المصري محمد صلاح تبرع لمستشفي سرطان الأطفال 57357، بـ12 مليون جنيه قيمة جهاز زرع نخاع العظم، وهو شيء ليس بالجديد على هداف نادي ليفربول الإنجليزي.

جدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة البريميرليج عن شهر فبراير، وهي المرة الثالثة للفرعون منذ وصوله إلى إنجلترا، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة