الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب : محمد صلاح ” جشع ” تهديفياً وهذا ما يحتاجه!

أحمد تاضومانت

23:04 24/02/2018

أشاد الألماني يورجن كلوب ، مدرب ليفربول ، بأداء فريقه أمام وست هام يونايتد ، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4/1 ، لحساب فعاليات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي .

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة : ” أنا سعيد اليوم ، لم أكن أتوقع مباراة مثل هذه ، ولكن كانت ممتعة للمشاهدة ، كانت سلسة ، مرنة وبضغط كبير ، رأيت الكثير من الأشياء التي كنت أتمنى أن أراها ” .

وتابع : ” أنا سعيد جدا مع كل العروض الفردية ، أداء جيد في مباراة كانت من المفترض أن تكون صعبة حقا اليوم ، سجلنا أهداف رائعة ولكن خلقنا الكثير من الفرص ، وهذا ضد فريق ديفيد مويس ، فريق منظم بشكل جيد للغاية ” .

وتحدث كلوب عن محمد صلاح بالقول : ” محمد صلاح هو اللاعب الذي يبحث بجشع عن تسجيل الأهداف ، وهذا ما تحتاجه إذا كنت مهاجم ” .

وأضاف : ” أحب رغبة محمد صلاح في تسجيل الأهداف .. يجري بشكل صحيح ويعتمد على جميع اللاعبين من حوله .. إذا رأيته وهو يغير المراكز ترى عندها روبيرتو يفعل ذلك على الفور، وساديو يفعل الشيء نفسه ” .

وواصل حديثه : ” أنا سعيد بهذا الأداء الرائع ، جميع اللاعبين كانوا رائعين اليوم ، وفي بعض الأوقات تركنا بعض المساحات لنادي وست هام واستغلوها ، كرة عبقرية من أرناتوفيتش وإنقاذ رائع من كاريوس ” .

واختتم كلوب تصريحاته بالحديث عن صعود الفرق للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري : ” إنها لحظة رائعة ، لكن أود أن أقول أننا لسنا في المركز الثاني ، هو يظهر هكذا لبضع ساعات ، ولكن من المهم الحصول على النقاط ” .

 **فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة