الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يدخل “نادي المائة” رفقة مانشستر سيتي هذا الموسم

19:54 24/02/2018

تمكن إيمري تشان من تسجيل هدف التقدم لصالح ليفربول في مواجهة وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

الدولي الألماني استقبل ركنية محمد صلاح المميزة برأسية رائعة وضعها على يمين الحارس أدريان ليمنح الريدز التقدم على حساب المطارق.

وبهذا الهدف يصل ليفربول لـ100 هدف في مختلف المسابقات هذا الموسم ليصبح ثاني إنجليزي يصل لقرن من الأهداف بعد مانشستر سيتي الذي سجل 111 هدف هذا الموسم.

ويعد هذا الهدف هو السادس للدولي الألماني إيمري تشان في كل المسابقات هذا الموسم وهو أفضل سجل تهديفي له، ويعد مرشح بقوة للرحيل عن الريدز في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب انتهاء عقده.

وفي أخبار أخرى عن مباراة ليفربول ووست هام استهجنت جماهير الريدز اللاعب الفرنسي باتريس إيفرا كلما لمس الكرة نظراً لتمثيله للغريم مانشستر يونايتد وخلافه مع سواريز الذي تسبب في إيقافه.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة