الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب: صلاح لديه أفضل قدم يسرى في العالم؟ ماذا عن ميسي!

أحمد رمضان

16:00 24/02/2018

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي أنه غير مندهش مما إذا كان محمد صلاح لديه أفضل قدم يسرى في العالم خلال الوقت الراهن ، لكنه شدد أيضاً على عدم ضرورة نسيان ليونيل ميسي نجم برشلونة في هذه الفئة.

وقدم النجم الدولي المصري محمد صلاح مستوى كبير مع نادي ليفربول في موسمه الأول ، حيث تمكن حتى الآن من تسجيل 30 هدفاً في جميع المسابقات منذ وصوله من روما الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وسجل محمد صلاح 22 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع ليفربول في هذا الموسم ، في حين جاء 19 هدفاً بواسطة قدمه اليسرى ، وهدفين اثنين باستخدام قدمه اليمنى وهدف واحد فقط من خلال استخدام الرأس.

ورداً على سؤال حول ما اذا كان محمد صلاح يمتلك أفضل قدم يسرى في العالم ، فقد قلل يورجن كلوب من هذا الشأن وقال : “صلاح لديه أفضل قدم يسرى في العالم؟ ، حسناً ، ميسي يلعب بالقدم اليسرى وربما لا يجب أن ننسى ذلك”.

وتابع بقوله : “أنا لست مهتم كثيراً بالحديث عن هذه الخاصية ولكني سعيد بما يقدمه محمد صلاح ، لا يهمني أي جزء من يستخدم من جسده ، فهو بالنسبة له مثل جميع زملاءه الآخرين ، ولكن الحقيقة تقول أن لديه قدم يسرى جيدة جداً”.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة