الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تييري هنري يتمنى حصول محمد صلاح على الحذاء الذهبي

أحمد رمضان

16:24 13/02/2018

اعترف اللاعب الفرنسي السابق تييري هنري أنه يتمنى حصول محمد صلاح مهاجم ليفربول على جائزة الحذاء الذهبي التي تقدم سنوياً لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى لكرة القدم.

ويتنافس النجم المصري (22 هدفاً) على جائزة الحذاء الذهبي مع هاري كين مهاجم توتنهام الذي سجل 23 هدفاً حتى الآن ، بالإضافة إلى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذي سجل 20 هدفاً في الدوري الإسباني.

وقال تييري هنري في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية : “أود أن يفوز محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي خلال الموسم الجاري ، ليس فقط لأنها قصة جيدة ، بل لأنها قصة عظيمة حسب اعتقادي”.

وتابع بقوله : “أنا لا أتذكر أن هناك لاعب لعب بمثل هذا المستوى في موسمه الأول في الدوري الإنجليزي ، قد يخبرني الناس أنه ليس موسمه الأول لأنه لعب مع تشيلسي من قبل ، ولكن دعونا نعطيه ذلك”.

ودافع الغزال الفرنسي عن محمد صلاح واضاف : “هذا هو أول موسم بالنسبة إلى محمد صلاح من حيث اللعب من جولة إلى جولة ومن أسبوع إلى أسبوع ، أعتقد أنه يجلب شيئاً آخر لهذه اللعبة وأنا أحب الطريقة التي يلعب بها”.

فيديو مهم بريميرليج 360 .. إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

الأكثر قراءة