الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب لا يشعر بالضغط في ليفربول ويتحدث عن مانشستر سيتي

يوسف منير

16:43 04/02/2018

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على أنه لا يشعر بالضغط في منصبه كمدرباً للردز.

وقال يورجن كلوب أن ملاك نادي ليفربول وهم مجموعة “FSG” Fenway Sports Group الأمريكية، لا يقومون بالضغط عليه، ووصفهم بالمحترفين.

وعبر المدرب الألماني يورجن كلوب عن سعادته بسبب وجوده في ليفربول: “هى فترة من أفضل فترات حياتي، ليفربول نادٍ عظيم، أنا شاكر لوجودي هنا، الجميع هنا يعمل باحترافية”.

وأضاف كلوب: “هنا نعمل من أجل ليفربول، نحن نملك مايك جوردون رئيس مجموعة FSG المالكة للنادي، وهو المدعم الأكبر لنا، هو أكبر شخص محفز رأيته في حياتي، لم يهددني في مرة دوري الأبطال أو الرحيل، يعلم جيداً أننا على الطريق الصحيح”.

وتابع: “الفرصة الوحيدة التي علينا التمسك بها في الوقت الحالي، هى أن لا أحد يضعنا تحت ضغط حقيقي، الملاك لا يقولون لنا دوري الأبطال أو الرحيل، الجميع يعمل هنا سوياً”.

وأكمل يورجن كلوب حديثه: “أنا لست شاكراً للحياة فقط، أنا شاكر أيضاً للظروف، علينا استغلالها، اذا استطعنا التطور، حينذاك سنكون أكثر نجاحاً”.

وتحدث يورجن كلوب عن مانشستر سيتي قائلاً: “علينا تقبل الأمر، مانشستر سيتي هم جيراننا ويلعبون كرة قدم رائعة، ومن الجيد مشاهدتهم، وهو وضعهم مستحق بكل تأكيد، لدينا الفرصة لنصبح مثلهم”.

وتابع حديثه عن مانشستر سيتي: “إن تحدثنا عن أموال مانشستر سيتي فقط، فسيكون الأمر صعب لن نستطيع وقتها أن ننافس، علينا الحديث عن كرة القدم”.

وعن سر هذه القناعة قال: “يمكنك أن تكون ميليونيراً، وجارك ميليارديراً، وهناك من هو بيليونيراً، وأنت لا تزال غير سعيد! أنا لا يمكن أن أكون مثل ذلك”.

ويحتل ليفربول بقيادة يورجن كلوب المركز الثالث  في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، وتنتظره مباراة مرتقبة اليوم الأحد أمام ضيفه توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 48 نقطة، على ملعب أنفيلد بالجولة 26 من البريميرليج.

 ** فيديو مهم : ماهو حدث السوبر بول الذي يعتبر الأهم في العالم ؟ تابعوا معنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة