الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة ليفربول يجلد كلوب: أين النجاح ؟!

12:47 02/02/2018

وجه أسطورة ليفربول واللاعب الألماني السابق ديتمار هامان أسهم الانتقاد إلى مواطنه ومدرب فريقه السابق يورجن كلوب، بتأكيد أنه النتائج والانتصارات ليس لها فائدة دون التتويج بالألقاب.

وسيخرج ليفربول خالي الوفاض خلال الموسم الحالي ليفشل كلوب في قيادته إلى أول لقب وذلك بالخروج من كأس الإتحاد الإنجليزي أمام وست بروميتش وفي وقت سابق كأس الرابطة الإنجليزية، مع عدم وجود فرصة للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال هامان عن كلوب “في وقت معين قد يتوج كلوب بالألقاب، الجميع يقول أننا نقدم لكننا نحتاج شيء لإظهار ذلك، يمكن أن تخسر في النهائي أمام مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد لكن ليفربول يهزم أمام ساوثهامتون ووست بروميتش، هذا ليس جيداً”.

ولم يتوج ليفربول سوى بلقب واحد في أخرى إثنى عشر عاماً في حال لم يحصل على لقب دوري الأبطال في الموسم الحالي، وبسبب ذلك لا يعرف هامان أين الوجهة التي يسير ليفربول نحوها في الوقت الحالي.

وكان كلوب قد استلم مهمة ليفربول في عام 2015 لكنه فشل في قيادة الفريق إلى سكة الألقاب، رغم إنفاقه أموالاً طائلة للتوقيع مع نجوم أمثال محمد صلاح وفيرجيل فان ديك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

الأكثر قراءة