الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإفصاح عن حقيقة رفض روما لعرض ليفربول من أجل أليسون

أحمد تاضومانت

00:22 02/02/2018

أفصح المدير الرياضي لنادي روما الإسباني مونشي ، عن حقيقة رفض العروض المقدمة لحارس الفريق البرازيلي أليسون بيكر ، لمغادرة الفريق خلال سوق الانتقالات التي أوصدت أبوابها مساء أمس .

وكان التقارير الصحيفة قد أكدت أن ليفربول قدم العديد من العروض للتعاقد مع الحارس البرازيلي ، لكن جميع تلك العروض قوبلت بالرفض من طرف الفريق الإيطالي .

ويتطلع يورجن كلوب لإنهاء أزمة ليفربول في حراسة المرمى ، حيث لم يظهر الحارس الألماني لوريس كاريوس بالمستوى المأمول ، كما هو الشأن بالنسبة للحارس البلجيكي سيمون مينيوليه .

وقال مونشي في تصريحات صحفية ” من المبكر جداً الحديث عن الانتقالات قبل افتتاحه بمدة طويلة ، ليس من المفيد الحديث في الأول من فبراير عن من سيبقي ومن سيرحل ” .

وأضاف ” عندما قلت في الصيف الماضي ، أنني هنا للفوز وليس للبيع هذا كان من أجل النادي ، الآن علينا الصمت والعمل بجد ، علينا تقديم كل ما لدينا من أجل إسعاد جماهير روما ” .

واختتم ” سوق الانتقالات كان مميز ومتوازن ، قمنا ببيع إيمرسون وكاستان ونورا ومورينو ، لم يلعبوا مع الفريق بشكل كافي ، أنا مستمير في عملي ، والفترة الأولى لي كانت هامة لجعل الفريق أفضل ، أنا أبحث عن الأفضل لروما ” .

وسيكون أليسون في منافسة كبيرة مع إيدرسون ، حارس مرمى مانشستر سيتي ، لحماية عرين منتخب البرازيل في كأس العالم المقبل .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة