الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاراجر يدعو ليفربول لبيع كوتينيو إلى برشلونة .. لكن ليس الآن!

أحمد رمضان

15:29 03/01/2018

حث أسطورة كرة القدم الإنجليزية جيمي كاراجر مسؤولي ليفربول على بيع اللاعب فيليب كوتينيو بسعر كبير ، لكنه شدد على ضرورة القيام بذلك في نهاية الموسم الحالي.

ورفض نادي ليفربول عدة عروض قدمها برشلونة للحصول على اللاعب البرازيلي في الصيف الماضي ، لكن النادي الكتلوني يصر على التعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية.

وقال جيمي كاراجر في سلسلة تغريدات على موقع تويتر : “أفضل شيء أن يوافق ليفربول على مبلغ كبير لبيع كوتينيو في الصيف ، تماماً كما فعلنا مع نابي كيتا وليس الآن”.

وتساءل كاراجر عما سيحققه ليفربول من بيع كوتينيو واضاف : “ما الذي سيحققه النادي من بيعه؟ ، أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي أو خطر الخروج من دوري الأبطال؟”.

وتابع بقوله : “إذا قرر ليفربول بيع فيليب كوتينيو في يناير / كانون الثاني الحالي فسوف يكون من الصعب تعويضه الآن ، وإذا أصر على التمرد للرحيل عن الفريق فإنه سيضر نفسه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة