الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح يدمر ليستر سيتي بثنائية

سامر جرادات

20:25 30/12/2017

فك محمد صلاح حالة النحس التي رافقته خلال الشوط الأول في مواجهة ليفربول ضد ليستر سيتي خلال الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح نجح في تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول بمهارة مميزة من قبله في الدقيقة 52 ، ثم أضاف الهدف الثاني بمهارة أكثر وضوح في الدقيقة 77 ليرفع رصيد أهدافه في الدوري الإنجليزي إلى 17 هدف في المركز الثاني بقائمة الهدافين.

وكان صلاح قد أهدر فرصتين في غاية السهولة خلال الشوط الأول من المباراة، الأولى في الدقيقة السادسة والثانية بالدقيقة 21 ، ليحرم ليفربول من تعديل النتيجة مبكراً.

كما عاد صلاح لإهدار الفرص السهلة حينما انفرد بمرمى شمايكل قي الدقيقة 58 حيث فضل تسديد الكرة فوق حارس المرمى شمايكل، لكن كرته علت العارضة.

الجدير بالذكر أن هذا الهدف الثاني لصلاح في شباك ليستر بعد تسجيله هدفاً في شباكهم خلال لقاء الذهاب الذي انتهى لصالح ليفربول بنتيجة 3-2.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة