الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورجن كلوب : كوتينيو ؟ باستثناء زواجي ليس هناك شيء أبدي

أحمد تاضومانت

21:31 29/12/2017

تحدث يورجن كلوب ، مدرب ليفربول الإنجليزي ، عن المواجهة التي ستجمع بين فريقه وليستر سيتي ، ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال المدرب الألماني ” ليستر سيتي فريق منظم للغاية ، جيدين في الهجمات المرتدة ، ستكون مباراة صعبة بالتأكيد .. كل الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز لديها الجودة لتقديم كرة قدم جيدة ” .

وأضاف ” أمنيتي تسجيل المزيد من الأهداف وتلقي أقل عدد ممكن من الأهداف ، حتى الآن نحن لسنا في حالة سيئة ، ولكننا بحاجة لمزيد من الوقت من أجل التحسن “.

وواصل ” يجب علينا أن نكون متأكدين أن لدينا الفريق المناسب للنصف الثاني من الموسم ، علينا أن نضع اهتمامات النادي في المقام الأول ، ألبرتو مورينو ؟ سيكون متاح بعد المباريات الثلاث المقبلة ” .

وعلق يورجن كلوب عن حالة فيليب كوتينيو ، حيث قال ” باستثناء زواجي ليس هناك شيء أبدي ، لنرى ما سيحدث مستقبلاً ” .

أما عن سعر صفقة فيرجيل فان ديك ، قال يورجن كلوب ” لا أعتقد أنها مشكلة .. أنا مندهش من التطور الذي حدث خلال العامين الماضيين ، إذا كنت تريد التعاقد مع لاعب بعينه آخر ما تنظر إليه هو السعر ، هناك العديد من الأندية التي لا تستطيع فعل ذلك ” .

واختتم ” أنا لا أرمي المال في جميع الاتجاهات ولكن عندما تحصل على السعر لديك الاختيار بالقبول أو الرفض، إنه تغيير كبير في كرة القدم خلال السنوات الأخيرة وعلينا أن نتكيف ، هذا ليس بالشيء الجيد ولكن علينا أن نفعل ذلك “.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة بفارق 20 نقطة عن المتصدر .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة