الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان ديك إلى ليفربول .. أغلى هولندي وثامن أكبر صفقة في التاريخ

22:40 27/12/2017

فاجأ ليفربول الجميع بالإعلان عن تعاقده مع المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك من ساوثهامتون، بعد مفاوضات طويلة استمرت منذ الصيف الماضي وبعد عدة عروض تم رفضها من قبل الأخير.

وأجمعت الصحافة ووسائل الإعلام البريطانية على قيمة صفقة المدافع الهولندي الشاب التي بلغت 75 مليون جنيه إسترليني وما يعادله في اليورو 84.44 مليون.

وحطم فان ديك بهذا الرقم العديد من الأرقام القياسية على رأسهم السجل التاريخي للاعبين الأغلى في تاريخ هولندا، ليتصدرها اللاعب متفوقاً على آرين روبن وممفيس ديباي وروبن فان بيرسي.

وأصبح فان ديك بعد هذه الصفقة ثامن أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم متقدماً على الأوروجوياني لويس سواريز الذي انتقل من ليفربول إلى برشلونة عام 2014 مقابل 81.7 مليون يورو، وأغلى مدافع في في التاريخ.

ويحتل اللاعب هذه المرتبة خلف البرازيلي نيمار والفرنسيان بول بوجبا وعثمان ديمبيلي والويلزي جاريث بيل والبرتغالي كرستيانو رونالدو والأرجنتيني جونزالو هيجواين ونيمار في صفقة أخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة