الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حرب إنجليزية على جوهرة الدوري الهولندي

بلال محمد

11:13 26/12/2017

كشفت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، عن حرب بين ليفربول وأرسنال الإنجليزيان، على ضم النجم المكسيكي هيرفينج لوزانو مهاجم نادي إيندهوفن الهولندي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويقدم الدولي المكسيكي هيرفينج لوزانو البالغ من العمر 22 عاماً، مستويات خيالة مع نادي إيندهوفن الهولندي هذا الموسم، بعد مساعدة الفريق على تصدر بطولة الدوري، بالإضافة إلى تصدره قائمة الهدافين برصيد 11 هدفاً.

ووفقاً للصحيفة البريطانية “ديلي ستار”، فأن الميركاتو الشتوي المقبل سيشهد حرباً وقتالاً بين ناديي ليفربول وأرسنال، للظفر بخدمات المهاجم الشاب هيرفينج لوزانو.

وأشارات عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الناديان الإنجليزيان أرسنال وليفربول، على استعداد لتقديم عرضاً بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني إلى نادي إيندهوفن الهولندي، للموافقة على التعاقد مع هيرفينج لوزانو نجم المنتخب المكسيكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة