الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر

سامر جرادات

17:01 04/12/2017

توج المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر نوفمبر الماضي والمقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، وذلك بعد تألقه المنقطع النظير ضمن صفوف ليفربول.

وقدم صلاح مستوى أكثر من رائع خلال شهر نوفمبر الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث استطاع تسجيل 7 أهداف في 4 مباريات خاضها ومنح فريقه العديد من النقاط في سلم الترتيب.

وتفوق صلاح على نجوم آخرين تألقوا في نوفمبر في طريقه للظفر بجائزة لاعب الشهر وأبرزهم كيفين دي بروين وسيرجيو أجويرو ورحيم ستيرلينج من مانشستر سيتي.

كما يتصدر صلاح حالياً قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدف خلال 15 جولة من المسابقة، وهو إنجاز مميز باعتباره يلعب في مركز الجناح الهجومي الأيمن وليس رأس الحربة.

كما سجل صلاح 17 هدف في مختلف المسابقات لصالح ليفربول في 22 مباراة خاضها حتى الآن مما يجعله الصفقة الأفضل في إنجلترا خلال الموسم الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة