الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يجدد فوزه على ماريبور وإشبيلية يفوز على سبارتاك موسكو

أحمد تاضومانت

01:43 02/11/2017

تمكن ليفربول الإنجليزي من تحقيق فوز سهل على ماريبور السلوفيني بثلاثية نظيفة ، ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد ، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وافتتح النجم المصري محمد صلاح السجل التهديفي في الدقيقة 49 ، قبل أن يهدر جيمس ميلنر ركلة جزاء في الدقيقة 52 ، قبل أن يسجل إيمري تشان الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 64 ، واختتم دانييل ستوريدج نتيجة المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 90 .

ولحساب نفس المجموعة ، تفوق إشبيلية الإسباني على سبارتاك موسكو الروسي على ملعب بيزخوان ، وسجل لينغليت كليمونت الهدف الأول لصالح إشبيلية في الدقيقة 30 ، وأضاف إيفر بانيجا الهدف الثاني في الدقيقة 58 ، قبل أن يقلص زي لويس نتيجة المباراة في الدقيقة 78 .

ورفع ليفربول رصيده إلى 8 نقاط في المركز الأول ، ويحتل إشبيلية المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، وتجمد رصيد سبارتاك موسكو عند النقطة 5 في المركز الثالث ، فيما يتذيل ماريبور جدول الترتيب بنقطة يتيمة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة