الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يرفع راية الاستسلام مبكراً: مانشستر سيتي حسم اللقب !

14:34 22/10/2017

رفع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول راية الاستسلام مبكراً في سباق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فهو يرى أن مانشستر سيتي حسم الأمور لصالحه.

ويتربع مانشستر سيتي على الصدارة بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، بينما يبتعد عن ليفربول بفارق 12 نقطة، علماً أن الأخير سيخوض مباراة اليوم ضد توتنهام.

وأثارت تصريحات كلوب غضب عشاق ليفربول، كما سخرت منه جماهير الأندية الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي كون الموسم ما زال في بدايته ولم يمضي سوى 9 جولات فقط على البطولة.

وقال كلوب في تصريحات لوسائل الإعلام “السباق حسم بالفعل، مانشستر سيتي يحلق بعيداً، كما أنهم يقدمون مستوى أفضل من البقية بمراحل، الأمور انتهت باعتقادي”.

وتابع “هذا لا يعني أنه لم يتبقى لنا أهداف في الموسم، هناك العديد من الأمور التي سنقاتل من أجلها، الفريق تحسن في الفترة الأخيرة من حيث النتائج والأداء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة