الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحليل 360 .. ليفربول وانتهاء مسلسل الفرص الضائعة

01:25 18/10/2017

استخدم يورجن كلوب مدرب ليفربول عصا سحرية لتحويل أداء ليفربول السلبي في المباريات الماضية على مختلف الأصعدة إلى تفوق كاسح على نظيره ماريبور في المباراة التي جمعت بين الفريقين بدوري الأبطال والتي انتهت فوز الريدز بسباعية نظيفة.

ضارة نافعة

غاب هندرسون عن ليفربول اليوم ليبدا إيمري تشان كلاعب ارتكاز ولعب كلا من ميلنر وفينالدوم إلى جواره في وسط الملعب، وهو ما تسبب في تحسن مردود دقة التمريرات الأمامية.

تركيز هجومي

تحسن إنهاء الثلاثي الهجومي اليوم صلاح، فيرمينو وكوتينيو لهجمات الريدز، لينتهي مسلسل الفرص الضائعة الذي كان يتسبب في أرق دائم لجماهير ليفربول.

استفاقة في توقيت مثالي

يواجه ليفربول خصماً صعباً في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز وهو توتنهام، وسيحتاج لكل عناصره في كامل جاهزيتهم النفسية للعودة إلى الطريق الصحيح في الدوري، واستغلال نتيجة اليوم سيكون أمراً مثالياُ لكلوب.

لمتابعة الكاتب على فيسبوك:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

الأكثر قراءة