الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قمة ليفربول ومانشستر يونايتد تنتهي بالتعادل

أحمد رمضان

17:32 14/10/2017

انتهت مباراة القمة التي جمعت بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالتعادل السلبي دون أهداف على ملعب أنفيلد بعد ظهر اليوم السبت.

وتعادل ليفربول في المباراة الثانية على التوالي عقب تعادله في الجولة السابعة بهدف لمثله ضد نيوكاسل ، فيما تعادل مانشستر يونايتد لأول مرة منذ ثلاث مباريات عندما تعادل أمام ستوك سيتي.

وتمكن أصحاب الأرض من الوصول إلى مرمى مانشستر يونايتد في العديد من المناسبات في الشوط الأول والثاني ، لكن سوء التقدير والافتقاد للمسة الأخيرة كان الحدث الأبرز في جميع هذه اللقطات.

ويعتبر اللاعب المصري محمد صلاح النجم الأبرز خلال المواجهة بين ليفربول ومانشستر يونايتد ، حيث ساهم في العديد من التحركات من وسط الميدان والجناح الأيمن وكان الأخطر على أرض الملعب.

ورفع ليفربول رصيده بعد هذا التعادل إلى النقطة الثالثة عشر في المركز السادس مؤقتاً ، في حين أن مانشستر يونايتد رفع رصيده للنقطة رقم 20 في المركز الأول مؤقتاً ، بانتظار بقية مباريات الجولة الثامنة.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

تشيلسي يُحدد اسمًا من الدوري الإيطالي لخلافة بوتشيتينو في الصيف

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

الأكثر قراءة