الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوتينيو يواصل تمرده ويرفض المشاركة أمام إشبيلية !

14:57 11/09/2017

ادعت صحيفة سبورت الإسبانية أن فيليب كوتينيو نجم ليفربول يرفض المشاركة في مواجهة إشبيلية يوم الأربعاء القادم في الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان كوتينيو يأمل بالانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن ليفربول وقف في طريق رغبة اللاعب وقطع جميع الطرق على النادي الكاتالوني.

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كوتينيو يخطط لعدم المشاركة في أي مباراة من دوري أبطال أوروبا حتى يناير القادم، وذلك ليتمكن من الانتقال إلى البرسا في الميركاتو الشتوي.

وأضاف التقرير أنه في حال مشاركة كوتينيو في أي مباراة بدوري الأبطال خلال دور المجموعات، فإن برشلونة لن يغامر ويتعاقد معه بمبلغ كبير في فترة الانتقالات الشتوية لأنه لن يستفيد منه في دوري الأبطال.

وما زال كوتينيو لم يخض أي مباراة مع ليفربول هذا الموسم بحجة معاناته من إصابة في الظهر، لكنه شارك رفقة منتخب بلاده البرازيل في تصفيات كأس العالم الأسبوع الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة