الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحليل 360 .. ليفربول يلعب كرة جميلة لكن غير مكتملة

21:17 27/08/2017

استمتعت الجماهير مساء الأحد بقمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي والتي انتهت باكتساح ليفربول ضيفه آرسنال بأربعة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأنفيلد رود.

ليفربول قدم متعة كبيرة خلال المباراة وكان الطرف الأفضل في 90 دقيقة بينما لم يقدم آرسنال أي لفتة طيبة تذكر وكان سيئاً للغاية وكاد أن يلتقى 3-4 أهداف أخرى.

كتيبة المدرب يورجن كلوب اعتمدت خلال المباراة على السرعة للوصول إلى مرمى الحارس بيتر تشيك، حيث كان الأظهيرة وثلاثي الوسط يقدمون الكرات الطويلة للثنائي محمد صلاح وساديو ماني.

بعد ذلك يقوم صلاح وماني بتحويل الكرة إلى منطقة الصندوق أو الركض بشكلٍ قطري نحو مرمى آرسنال وتم تسجيل الأهداف الأربعة من هذه الطريقة.

ليفربول بهذه الطريقة يقدم كرة قدم جميلة إلا أنها غير مكتملة لأن أي فريق كبير يحتاج للعب بأكثر من طريقة للوصول إلى المرمى ولا يمكن التغلب على جميع الفرق بالاعتماد على سرعة صلاح وماني، لأن آرسنال لا يلعب بدفاع مغلق كفرق مثل تشيلسي مع أنتونيو كونتي.

الاتفاق تم على أن الفريق يلعب كرة جميلة بعد نهاية المباراة لكن غير مكتملة والاكتمال يأتي عند الحفاظ على فيليب كوتينيو الذي يستطيع منح الفريق حلول أخرى خاصة من منطقة العمق، وفي حال رحل كوتينيو إلى برشلونة فيجب تعويضه بلاعب مشابه ومختلف عن صلاح وماني.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

الأكثر قراءة