الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورجن كلوب يرفض الإجابة على أسئلة حول رحيل كوتينيو

17:39 09/08/2017

عقد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي مؤتمراً صحفياً من دون اعطاء الوقت لأي أسئلة حول مستقبل فيليب كوتينيو المطلوب في برشلونة الإسباني خلال هذا الصيف.

ورفض المدرب الألماني اعطاء أي إشارة حول مستقبل لاعب خط الوسط البرازيلي الذي لا يزال مرتبطاً بالانتقال إلى برشلونة مقابل أكثر من 100 مليون جنيه استرليني.

وكثف برشلونة من اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً بعد رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان مقابل مبلغ عالمي قدره 222 مليون يورو.

وأكد مدرب ليفريول في تصريح أدلى به الأسبوع الماضى أن موقفه بشأن كوتينيو لم يتغير ، مشيراً إلى أنه ليس للبيع تحت أي ظرف ومهما كان المردود المادي المقدم لأجله.

واستكمل ليفربول مبارياته الودية قبل بداية الموسم بفوزه على أتلتيك بلباو بنتيجة 3-1 يوم السبت الماضي ، فيما غاب فيليب كوتينيو عن هذه المباراة بسبب المرض.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة