الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول متهم بالتزوير في قواعد تسجيل اللاعبين

02:14 12/07/2017

اتهم نادي ليفربول بتقديم وثيقة مزورة لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بخصوص السن الحقيقي للاعب الذي تعاقد معه من نادي ستوك سيتي وهو في سن الـ12 عشر دون الكشف عن إسمه.

وكان ليفربول قد اتهم بتقديم الإغراءات لأسرة اللاعب من أجل التوقيع معه قبل أن يتهم بقضية جديدة وذلك بتزوير تواريخ التوقيع مع اللاعب وتسجيله في الأكاديمية.

وكشفت صحيفة “تلجراف” عن وجود وثيقة تؤكد تسجيل اللاعب في مدرسة النادي في 2 سبتمبر من العام الماضي وذلك قبل ثلاثة أيام على بدء المدرسة بينما تم تزوير التاريخ إلى 21 سبتمبر.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن التزوير يعني بأن النادي وقع مع اللاعب بعد أسبوعين من بداية المدرسة، بينما يؤكد ليفربول بأن أوراق اللاعب لم تكن جاهزة في 2 سبتمبر.

وبحسب المصدر ذاته فإن ليفربول سيتعرض لعقوبة حرمان من التعاقد مع اللاعبين من أكاديميات منافسة لمدة لا تقل عن 12 شهراً وغرامة قدرها 100 ألف جنيه إسترليني.

ومن المتوقع أن يدفع النادي مبلغ 49 ألف جنيه إسترليني لنادي ستوك سيتي بسبب السنوات الأربع التي قضاها في النادي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة