الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يقترب من إغلاق صفقة تشامبرلين

20:40 24/06/2017

يواصل ليفربول العمل على تدعيم صفوفه خلال هذا الميركاتو الصيفي ، حيث أن النادي الأحمر يقترب من إغلاق صفقة التعاقد مع نجم آرسنال الدولي الإنجليزي أليكس أوكسلاد تشامبرلين .

وحسب صحيفة “The Independent” فإن يورجن كلوب معجب بـ تشامبرلين حيث أن المدرب الألماني طلب التعاقد مع اللاعب هذا الصيف ، وبعد موافقة تشامبرلين يمكن أن يغلق ليفربول الصفقة مقابل 25 مليون جنيه استرليني .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن آرسنال أصبح ملزماً ببيع أليكس أوكسلاد تشامبرلين هذا الصيف بعد عدم التوصل إلى اتفاق لتجديد عقد اللاعب ، حيث أن آرسنال لا يرغب في تضخم فاتورة رواتب لاعبيه لأكثر من 7 مليون جنيه استرليني عن الموسم الماضي .

وينتهي عقد أليكس تشامبرلين (23 سنة) مع آرسنال في صيف 2018 ، هو الذي انتقل إلى النادي اللندني قادماً من ساوثامبتون في صيف 2011 مقابل 15 مليون جنيه استرليني .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة