الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

احصائيات وأرقام من المباراة بين أرسنال وليفربول

15:33 22/12/2014

فيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات بعد التعادل الإيجابي 2/2 أمس الأحد بين نادي ليفربول وأرسنال في الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي جرت على ملعب أنفيلد رود.

1- آرسنال أضاع 11 نقطة بعد تقدمه بالنتيجة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، في حين أنه فقد 9 نقاط فقط في الموسم الماضي.

2-  ليفربول أضاع 14 نقطة على ميدانه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، فيما فقد 8 نقاط فقط في الموسم الماضي.

3- نسبة استحواذ أرسنال على الكرة ضد ليفربول وصلت إلى 36.5 بالمئة ، وهي أسوأ أرقامه في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي منذ موسم 2003/2004.

4- مرمى أرسنال تلقى 27 تسديدة من جانب لاعبي ليفربول ، وهو أكبر عدد في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 2003/2004.

5-  ليفربول جمع 22 نقطة في 17 مباراة حتى الآن في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، إلا أن تاريخ البطولة يؤكد عدم قدرة أي ناد على تجاوز المركز السادس مع هذه الأرقام في هذه المرحلة.

6- أرسنال سجل 6 أهداف من آخر 7 تسديدات على المرمى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وهو ما يؤكد على دقة لاعبيه في هذا الجانب.

7- المواجهات الستة الأخيرة بين ليفربول وأرسنال على ملعب أنفيلد رود شهدت تسجيل 5 أهداف في الدقيقة 90 وما بعدها.

8- ليفربول حافظ على نظافة شباكه في 4 مناسبات فقط في آخر 23 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة