الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يستهدف التعاقد مع نابي كيتا في صفقة قياسية

19:52 27/05/2017

يواصل ليفربول العمل على تدعيم صفوفه بصفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، حيث أن يورجن كلوب يرغب في التعاقد مع نجم لايبزيج الدولي الغيني نابي كيتا في صفقة قد تكون قياسية .

وحسب صحيفة “ديلي ستار” فإن ليفربول يضع نابي كيتا كأولوية للميركاتو الصيفي المقبل ، حيث أن المدرب الألماني يروجن كلوب طلب من إدارة النادي التعاقد مع كيتا بأي ثمن حتى لو بلغ سعره 50 مليون جنيه استرليني .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن إدارة ليفربول بدأت اتصالاتها مع لايبزيج ريدبول من أجل محاولة التعاقد مع نابي لتدعيم وسط ميدان الريدز ، في صفقة ستكون الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي الذي يستعد لدفع أكثر من 46 مليون لضم اللاعب هذا الصيف .

ويرتبط نابي كيتا مع لايبزيج بعقد يمتد إلى غاية صيف 2022 هو الذي انتقل إلى النادي الألماني قادماً من فريق ريدبول الآخر سالسبورج في صيف 2016 مقابل 15 مليون يورو ، ونجح كيتا في تسجيل 8 أهداف وصنع 8 آخرين خلال مشاركته 31 مباراة في موسمه الأول بالدوري الألماني .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة