الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التأهل لدوري الأبطال لا يعني عودة ليفربول إلى القمة

سامر جرادات

11:45 23/05/2017

يعتقد جيمس ميلنر نجم ليفربول الإنجليزي أن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لا يعني بأي حال من الأحوال بأن الريدز عادوا إلى القمة لأن المطلوب بالنسبة للنادي هو تحقيق الألقاب.

ميلنر مؤمن بأن ليفربول يجب أن لا يتنازل عن تحقيق الألقاب وهو الشيء الوحيد الذي يجعله يستعيد بريقه وتألقه، حيث أن التأهل لدوري الأبطال ليس هو الإنجاز المطلوب فقط.

وقال ميلنر في تصريح صحفي “بالنسبة لنا ولسكان المدينة فإن آخر إنجاز تحقق كان الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2011. حينما نحصد الألقاب نستطيع القول أننا نعود إلى القمة “.

وأضاف ” التأهل لدوري الأبطال هو خطوة في الطريق الطويل نحو القمة. في الموسم الماضي كنا قريبين من الألقاب وخسرنا مباراتين نهائيتين. أظهرنا في الموسم الحالي أننا نستطيع هزم أقوى الفرق، لكننا افتقرنا لعنصر  أهم وهم الاستمرارية والثبات “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

رسمياً.. ريال مدريد يحشد أسلحته لمواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة