الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيمري كان يكشف أسباب رحيله عن بايرن ميونخ

أحمد رمضان

20:16 29/11/2016

أكد إيمري كان لاعب ليفربول الإنجليزى أنه ليس نادماً على رحيله عن صفوف بايرن ميونخ الألماني ، مشدداً على أنه اتخذ القرار الصائب من أجل اللعب باستمرار.

وتدرج إيمري كان البالغ من العمر 22 عاماً في فرق الناشئين في النادي البافاري ، في حين كان ينظر إليه بوصفه أحد نجوم المستقبل في كرة القدم الألمانية.

وقرر اللاعب الألماني الرحيل عن بايرن ميونخ نحو باير ليفركوزن في عام 2013 ، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى ليفربول الذي لعب معه 101 مباراة في كل المسابقات.

وسئل إيمري كان أسباب رحيله عن بايرن ميونخ وقال : “لقد كنت واقعي جداً في ذلك الوقت لأنه كان من المهم جداً بالنسبة لي أن ألعب كرة القدم بشكل مستمر”.

وتابع بقوله : “شعرت بأنني لا أحصل على الكثير من الوقت مع البايرن ولهذا انتقلت إلى باير ليفركوزن ، هناك شعرت بأنني على الطريق الصحيح لأنني لعبت الكثير من المباريات ثم حصلت على عرض من ليفربول”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة