الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب: ليفربول قادر على الفوز بالبطولات دون كوتينيو

03:56 29/11/2016

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن فريقه قادر على احراز الألقاب حتى في ظل غياب البرازيلي فيليب كوتينيو الذي لعب دوراً كبيراً في النتائج الأخيرة.

وخرج كوتينيو اليوم الاثنين على عكازين من مستشفى ليفربول بعدما أجرى فحوصاً طبية والتي أكدت تعرضه لإصابة في أربطة الكاحل ستبعده حتى بداية السنة الجديدة.

وقال المدرب الألماني قبل مواجهة ليدز يونايتد غداً الثلاثاء في الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية : “كوتينيو لاعب جيد والجميع سيشعر بغيابه خلال الفترة القادمة”.

وحول غياب كوتينيو لمدة ستة أسابيع واضاف : “هذا ليس عذراً على الإطلاق ، كوتينيو لاعب مهم لنا ولكننا نستطيع الفوز بالمباريات والألقاب حتى لو لم يشارك مع ليفربول”.

وتابع بقوله : “فيليب كوتينيو يصنع التمريرات الحاسمة ويسدد على المرمى وهو جزء مهم جداً من تشكيلة ليفربول في هذا الموسم ، ولكننا بالطبع يمكننا التعامل مع غيابه”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة