الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيجز: ليفربول استفاد من رحيل جيرارد عن الفريق

16:01 29/10/2016

أكد رايان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد على أن ليفربول استفاد من رحيل ستيفين جيرارد بطريقة غير مباشرة كون اللاعبين الذين شغلوا مركزه قدموا مجهودات مضاعفة لتعويضه.

ورحل جيرارد عن ليفربول صيف 2015 بعد أن أمضى مسيرته الاحترافية كاملة يدافع فيها عن ألوان قميصه وقرر خوض تجربة جديدة في الدروي الأمريكي مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي.

وقال جيجز في تصريحات لوسائل الإعلام “منذ رحيل جيرارد عن ليفربول ولم يعد الفريق يضم نجماً كبيراً، كوتينيو رائع، وهندرسون قائد جيد، رحيل جيرارد أجبر الآخرين على بذل مجهودات مضاعفة لسد الفراغ الذي تركه، في بعض الأحيان يكون رحيل النجم الأول شيئاً إيجابياً للنادي”.

وتابع جيجز حديثه “مانشستر يونايتد بعد رحيل روي كين عام 2005 اعتمد على عدة لاعبين في مركزه، جميع اللاعبين قدموا أقصى طاقاتهم لتعويضه، وقد كان لذلك أثر إيجابي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

الأكثر قراءة