الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب سيجتمع مع ساخو وربما يطلب منه الرحيل عن ليفربول

سامر جرادات

15:32 27/07/2016

ازداد حنق المدرب الألماني يورجن كلوب على نجمه الفرنسي مامادو ساخو بعد تصرف الأخير بشكل غير لائق بحق مدربه الألماني خلال تواجد الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.

كلوب طرد ساخو من معسكر الفريق في الولايات المتحدة وطلب منه العودة إلى ليفربول كعقوبة على تصرفاته، حيث أبدى المدرب قلقه من توجهات اللاعب ضمن المعسكر التدريبي والتفاف اللاعبين حوله الأمر الذي يهدد سلطة كلوب على الفريق.

تابعأخبار نادي ليفربول اليوم

وبلغ السيل الزبى حينما كان كلوب يقوم بمقابلة تلفزيونية بالقرب من أحد السجون، فيما قام ساخو بمداعبة مدربه أمام الكاميرات وتصويره على طريقة “السيلفي” ثم سؤاله بشكل ساخر “كم من الوقت تعتقد أنك ستبقى هنا؟ “.

وتوقعت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن يطلب المدرب الألماني من نجمه الفرنسي البحث عن نادٍ جديد يلعب ضمن صفوفه الموسم المقبل رغم امتلاكه شعبية كبيرة لدى جماهير ليفربول.

** اقرأ أيضاً: الميركاتو المجنون .. صرف ما يقارب 2 مليار يورو في الدوريات الخمس الكبرى !

– اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة