الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفركوزن يؤكد قرب انتقال كان إلى ليفربول

سامر جرادات

22:53 04/06/2014

أعلن مايكل تشادي المدير التنفيذي لنادي باير ليفركوزن الألماني عن اقتراب نجم فريقه إيمري كان من الانضمام إلى صفوف ليفربول الانجليزي.

وأشار مايكل تشادي إلى تلقي ناديه عرض رسمي من ليفربول من أجل التعاقد مع كان نجم خط الوسط كما توقع أن تسير المفاوضات بنسق سريع جداً.

وقال المدير التنفيذي في حوار صحفي "حتى أمس كان تعاقد ليفربول مع كان مجرد شائعات، لكن الآن أؤكد لكم أننا تلقينا عرض رسمي من النادي الإنجليزي لضم نجمنا إيمري".

وتابع مايكل تشادي حديثه مؤكداً اقتراب كان من الانتقال إلى صفوف ليفربول "أتوقع أن تسير المفاوضات مع ليفربول بخصوص كان بشكل سريع وجيد".

وكشفت وسائل الاعلام البريطانية عن تقديم ليفربول عرضاً بقيمة 9.75 مليون جنيه استرليني نظير نضم نجم خط الوسط الألماني الذي يؤدي دور لاعب من الصندوق إلى الصندوق.

وأبدى إنتر ميلان الايطالي اهتمامه هو الآخر بخدمات كان لكن اللاعب الشاب (21 عام) يريد اللعب في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة