الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يريد التعاقد مع بيرتراند ظهير تشلسي

سامر جرادات

17:13 01/01/2014

أعرب ليفربول الانجليزي عن رغبته في التعاقد مع مواطنه ريان بيرتراند الظهير الأيسر ضمن صفوف تشلسي خلال سوق الانتقالات الشتوي حسب أقوال الديلي ميرور البريطانية.

وأكدت الصحيفة على اهتمام ليفربول في التعاقد مع مدافع يمنح الفريق قوة إضافية على الجانب الأيسر بعد إصابة لويس إنريكي وبديله الشاب فلاناغان.

وأشارت الديلي ميرور إلى رغبة رودجرز الملحة في التعاقد مع بيرتراند حيث يرى المدرب الايرلندي أن ابن 24 ربيعاً الشخص الأمثل لتعزيز الجبهة اليسرى.

وفشل بيرتراند في ترك أي بصمة مع تشلسي منذ انضمام جوزيه مورينيو للفريق حيث فضل البرتغالي الاسباني أزبيليكويتا والانجليزي آشلي كول عليه.

ونوهت الديلي ميرور إلى احتمال ممانعة تشلسي بيع نجمه إلى ليفربول الذي ينافسه بشكل مباشر على المراكز الأربع الأولى في سلم ترتيب الدوري.

وربما تكون إدارة الريدز مضطرة لدفع مبلغ مالي أكبر من الأندية المنافسة في صفقة بيرتراند كون مورينيو لن يسمح له بالانتقال إلى المنافس المباشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة