الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شراكة ستوريدج وسواريز ليست السبب في قوة ليفربول

سامر جرادات

23:20 05/11/2013

نفى دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول الإنجليزي أن تكون الشراكة التي تجمعه مع زميله لويس سواريز هي السبب في قوة ليفربول هذا الموسم والتي مكنته من احتلال المركز الثاني على سلم الترتيب.

وشكلت الشراكة الثنائية بين ستوريدج وسواريز مصدر قوة لفريقهم وبثت الرعب في المدافعين لكنها فشلت في هز شباك آرسنال متصدر ترتيب الدوري.

وقال ستوريدج في حوار صحفي "أنا وسواريز نقدم كل ما في وسعنا من أجل مساعدة الفريق. قوتنا لا تكمن في الشراكة بيننا بل بالفريق ككل".

وأكمل حديثه قائلاً "زملائنا في الفريق يفعلون كل ما في وسعهم ويجعلون الأمور أسهل حقاً. نحن نحاول فعل أفضل ما لدينا فقط، هذا كل ما في الأمر".

وقال المهاجم حول بداية فريقه في الموسم الحالي "إنها بداية مذهلة ومن العظيم اللعب بجانب سواريز. نحن نخلق المشاكل للمدافعين كما أننا مهاجمين مختلفين بالخصائص".

وأكد ستوريدج على تناغمه مع زميله سواريز من أجل خدمة الفريق دون النظر إلى المصالح الشخصية ولقب الهداف "نحن على ما يرام وليس هناك أجندات شخصية أو خفية وهذا أهم ما في الأمر".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة