الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوفاتش يوضح حقيقة ترشيحه لتدريب ليفربول

حسين ممدوح

22:55 16/04/2024

سبورت 360 – كسر الكرواتي نيكو كوفاتش، المدرب السابق لبايرن ميونخ وفولفسبورج الصمت بشأن احتمالية أن يحل محل يورجين كلوب في ملعب آنفيلد الموسم المقبل.

وتم استبعاد اسم تشابي ألونسو من قائمة ليفربول بالفعل بعد أن أكد بقاءه مع نادي باير ليفركوزن بعد تتويجه بلقب الدوري الألماني.

وذكرت عدة تقارير بأن روبين أموريم وروبيرتو دي زيربي بالإضافة إلى نيكو كوفاتش من الأسماء المرشحة لتدريب الريدز.

كوفاتش ينفي مفاوضات تدريبه لليفربول

وزعمت صحيفة ديلي ميل بأن ليفربول لم يقم بعقد مفاوضات رسمية مع المرشحين حتى الآن، وهو الأمر الذي دعمه كوفاتش وأموريم في تصريحاتهم.

ونفى كوفاتش التكهنات حول دخوله في محادثات مع ليفربول، وقال لقناة سيرفوس تي في النمساوية: “دائمًا ما يُكتب الكثير عن هذا الأمر، لكن لا يوجد شئ”.

وكان ذلك هو موقف روبين أموريم مدرب سبورتنج لشبونة الذي يعتقد الكثيرين بأنه المرشح الرئيسي لتولي الوظيفة حيث قال: “هذه المرة الأخيرة التي سأتحدث بها عن مستقبلي، لم يكن هناك أي مقابلات أو اتفاقات، والشئ الوحيد الذي نركز به هو أن نصبح أبطالًا مع سبورتنج، لن يتغير شئ”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

خيار مُثير لتعزيز قدرات برشلونة الهجومية

بايرن ميونخ يدرس التعاقد مع أسطورة السيتي لخلافة توخيل

والدة مبابي تُوجه رسالة مُهمة لجمهور ريال مدريد..فيديو

بولونيا يُغلق طريق الوصول لتياجو موتا

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

الأكثر قراءة