الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر ليفربول وكريستال بالاس: إنقاذ تاريخي من أندي روبرتسون.. فيديو

حسين زنون

17:37 14/04/2024

سبورت 360 – أنقذ الاسكتلندي أندي روبرتسون، ظهير ليفربول، فريقه من هدف محقق بطريقة خرافية، في مباراة الريدز مساء اليوم الأحد، أمام فريق كريستال بالاس.

ليفربول يستقبل بالاس في ملعب أنفيلد رود، في لقاء برسم منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، واهتزت شباك فريق الألماني يورجن كلوب بهدف في الدقيقة 14.

وكاد الفريق المحلي أن يستقبل هدفاً ثانياً يعقد المهمة أكثر على كلوب ورجاله، في الدقيقة 18، بعدما انفرد لاعب الفريق المنافس بمرمى الريدز، إثر انزلاق المدافع فيرجيل فان دايك في وسط الملعب، وكان اللاعب الأخير في الخط الخلفي.

ولم يستسلم روبرتسون وركض خلف الكرة، وحرمها من هز شباك فريقه، بعدما كانت في طريقها لعبور خط المرمى، ليبعدها في آخر ثانية قبل مرور خط المرمى بكامل محيطها.

وأكدت تكنولوجيا خط المرمى أن الكرة لم تعبر الخط بكامل محيطها، لينجح روبرتسون في سعيه، ويبقى النتيجة في أنفيلد على وقع تأخر ليفربول بهدف دون مقابل.

شاهد إنقاذ روبرتسون التاريخي في مباراة ليفربول اليوم

لمتابعة تفاصيل أكثر عن مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة