الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال كلوب بعد فوز ليفربول الشاق على ولفرهامبتون؟

حسين زنون

02:37 02/03/2023

سبورت 360 – علق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على فوز فريقه بهدفين دون رد، على حساب ولفرهامبتون واندررز، مساء الأربعاء، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب الألماني، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية، عقب اللقاء” كنا نعرف مدى صعوبة المباراة، وسيطرنا على الأمور في فترات عديدة، وكانت هناك بعض المواقف الجيدة أكثر من كونها فرص، وكنا مندفعين في هذه اللحظات، ولكن تحسن الإيقاع في الشوط الثاني، وكان علينا أن نبقى صامدين دفاعياً ومواصلة صناعة الفرص”.

كلوب يشيد بعمل ليفربول الدفاعي

وأضاف كلوب” بشكل عام كنا على ما يرام على الصعيد الدفاعي الليلة، ديوجو في مركز 10 كان مهماً للغاية، وخط الوسط كان متماسكاً، وكان هناك عمل دفاعي مميز حيث نجحنا في عدة تحديات، ولذلك لم يكن هناك تصديات مذهلة لأليسون بيكر، وهو شيء جيد بالطبع”.

واستطرد المدرب” تعرضنا لضربة قوية بالخسارة أمام ريال مدريد، لعبنا بشكل جيد للغاية في هذه المباراة ثم بدأنا الشوط الثاني بطريقة سيئة، ولكن اليوم أظهرنا استقراراً معقولاً، ويمكننا البناء على ذلك”.

وعن هدف داروين نونيز الملغي، قال” بالنسبة للاعبين في الميدان كان هدفاً بكل وضوح، ولكن يجب أن يحافظ الكل على تركيزه، نجحنا في تسجيل الأول والثاني كان رائعاً بحق”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة