الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب لا يستبعد تدريب منتخب ألمانيا في المستقبل

حسين ممدوح

17:34 04/01/2023

سبورت 360 – اعترف يورجين كلوب مدرب ليفربول بأنه لا يستبعد إمكانية أن يصبح يومًا ما مدربًا لمنتخب ألمانيا، ولكنه أكد بأن ذلك يُمكن أن يحدث في الوقت المناسب فقط.

ارتبط مدرب ليفربول بهذا المنصب في السنوات الأخيرة، وذلك بالتزامن مع سلسلة العروض المخيبة للآمال للمانشافت في البطولات الكبرى بعد الفوز بكأس العالم 2014.

وانتهت التكهنات بشأن مستقبله على المدى الطويل بعد أن وقع في أبريل الماضي على عقد البقاء في آنفيلد حتى عام 2026.

كلوب: قد أصبح مدربًا لألمانيا يومًا ما

ولكن في معرض مناقشة إمكانية توليه مسؤوليه تدريب أحد المنتخبات، وخصوصًا منتخب ألمانيا قال كلوب: “ليس مستبعدًا تماماً أن أصبح مدربًا لمنتخب ألمانيا في مرحلة ما”.

واستطرد: “لكن يجب أن يحدث هذا في الوقت المناسب، وحتى الآن لم يأت هذا الوقت، وحتى إذا أنهيت عقدي مع ليفربول، فلن أخوض أي تجربة أخرى لمدة عام”.

ومن المتوقع أن يظل هانزي فليك مدرب ألمانيا مسؤولًا عن الفريق الوطني حتى بطولة كأس العالم الأوروبية 2024 على الرغم من مشاركة ألمانيا المخيبة في كأس العالم 2022 في قطر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة