الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل ليفربول سيتعاقد مع صفقة أخرى بعد جاكبو؟ كلوب يجيب

محمد عبد الرحمن

17:43 02/01/2023

سبورت 360 – لمّح الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي أن الريدز قد يتعاقد مع صفقة أخرى خلال سوق الانتقالات الشتوية.

ونجح ليفربول في خطف الشاب الهولندي كودي جاكبو جناح إيندهوفن من مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي كان قريباً للغاية من ضمه لتعزيز خط الهجوم بعد إصابة الثنائي لويس دياز وديوجو جوتا، بالإضافة إلى مستوى الأوروجواني داروين نونيز المتواضع.

ولم يستبعد يورجن كلوب تعاقد ليفربول مع صفقة جديدة ولكنه في نفس الوقت وضع شروطاً من أجل إبرام صفقة الريدز الثانية.

يورجن كلوب لا يستبعد التعاقد مع لاعب آخر في يناير

وتحدث يورجن كلوب للصحفيين قبل مباراة ليفربول اليوم أمام برينتفورد بمسابقة الدوري الإنجليزي قائلاً “التعاقد مع صفقات أكثر بعد كودي جاكبو؟ إذا كان هناك شيء يمكننا القيام به فسنفعل ذلك، وهذا يعني اللاعب المناسب والوضع المالي”.

وأوضح فابريزيو رومانو الصحفي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين أن ليفربول إذا تعاقد مع صفقة جديدة فسيكون في خط الوسط، ولكنه لن ينافس على ضم إنزو فيرنانديز المراقب من قبل تشيلسي الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

التعادل السلبي يخيم على مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

تورينو يستعرض عضلاته أمام ميلان في الدوري الإيطالي ‏

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

الأكثر قراءة