الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب استبعاد هيندرسون من مباراة ليفربول ونابولي

حسين زنون

23:29 01/11/2022

سبورت 360 كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، النقاب عن السبب وراء استبعاد النجم الإنجليزي، جوردان هيندرسون، من قائمة فريقه، ليفربول الإنجليزي، في مباراة نابولي الإيطالي، في دوري ابطال أوروبا.

ويستقبل فريق المدرب يورجن كلوب نظيره نابولي في ملعب أنفيلد رود، في لقاء برسم مباريات الجولة الختامية من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا، بعدما ضمن كلا الفريقين التأهل للدور الموالي.

لماذا استبعد كلوب هيندرسون من مباراة ليفربول ونابولي؟

وذكرت شبكة ليفربول إيكو الإنجليزية أن السبب وراء استبعاد هيندرسون من قائمة الريدز بسبب عدم رغبة كلوب في المجازفة به في مواجهة فريق الجنوب الإيطالي.

وأوضحت الشبكة أنه كان من المنتظر أن يدفع كلوب بهيندرسون في تشكيلة ليفربول اليوم، لكنه استبعده كإجراء احترازي، بعدما تغيب اللاعب عن المران الجماعي مع بقية زملائه، مساء الإثنين، واكتفاءه بالقيام لبعض التدريبات المنفردة.

ويدخل ليفربول مواجهة البارتينوبي بتشكيلة تضم كل من: أليسون بيكر، كوناتي، فيرجيل فان دايك، ترينت أليكسندر أرنولد، كوستاس تسيميكاس، جيمس ميلنر، فابينيو، تياجو ألكانتارا، جونز، محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

البريكان يبحث عن رقم قياسي أمام الرائد في الدوري

تأثير تغيير ملكية الإنتر ورحيل زهانج وسونينج على السوق

ليفربول يُفسد خطط الريال بشأن ضم نجم الدوري الفرنسي

الهلال والنصر يطلبان حكام أجانب لنهائي كأس الملك

الاتحاد يستهدف التعاقد مع مهاجمي المنتخب السعودي في الصيف

تحديد موعد المواجهة بين تشافي ولابورتا لتقرير المستقبل

الأكثر قراءة